وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



06767

عمليات بغداد: تفكيك 43 عبوة ومنزلا مفخخاً واعتقال عصابة متخصصة بخطف الاطفال

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اعلنت قيادة عمليات بغداد، عن مقتل عدد من الارهابيين وتدمير اوكار واهداف لهم، وابطال مفعول أكثر من 40 عبوة ناسفة ومنزلين مفخخين، اضافة الى القاء القبض على عاصبة متخصصة بخطف الاطفال في مناطق في العاصمة وقربها.

وقالت القيادة في بيان لها ورد لـ”بغداد تايمز”، إن “كتيبة الدبابات في اللواء (60) تمكنت من تدمير وكرين للارهابيين وقتل من فيهما في منطقة العطر غربي بغداد”، مضيفةً ان “قوة من الفوج الاول في اللواء (23) تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين في منطقتي البو صيفي، وهور رجب جنوبي بغدا”.

وتابع البيان ان “الفوج الاول في اللواء (25) فقد تمكن من ضبط مواد شديدة الانفجار في منطقة البو عوسج، ومواد متفجرة اخرى في منطقتي الكيلو 12، وشبيبة الزاوية جنوبي بغداد”.

ومضى البيان ان “قوة من مقر اللواء السابع شرطة اتحادية بالتعاون مع جهاز الامن الوطني تمكنت من القاء القبض على عصابة متخصصة بخطف الاطفال في شارع الصحة بمنطقة الدورة”، مشيراً الى “إلقاء القبض على مطلوبين، وضبط أعتدة واسلحة مختلفة، خلال الـ (24) الساعة الماضية”.

وفي بيان ثانٍ ذكرت قيادة عمليات بغداد ان “القوات الامنية تمكنت من قتل ارهابي واحد، وتفكيك (39) عبوة ناسفة، وتدمير عجلة محملة بالإرهابيين وقتل من فيها، وتدمير وكر للإرهابيين، ومعالجة منزلين مفخخين، اضافة الى تدمير (6) اهداف معادية، وضبط مخبأ يحتوي على اعتدة مختلفة، خلال عملية الشهيد نجم السوداني في مرحلتها الثانية ضمن مناطق شرقي الكرمة”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.