وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



18829

مقتل 15 عنصراً من داعش بقصف صاروخي اثناء تجمع لهم جنوبي تكريت

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،  بأن 15 عنصراً من تنظيم (داعش)، قتلوا خلال قصف صاروخي من قبل قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية اثناء تجمع لهم في شمالي قضاء الدجيل (120 كم جنوبي تكريت).

وقال المصدر، في حديث إلى (بغداد تايمز) أن 15 من مسلحي داعش الارهابيه قتلوا بقصف صاروخي موجه من قبل قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية، في منطقة الكسارات شمالي قضاء الدجيل، مبيناً أن القصف استهدف مسلحي داعش اثناء تجمعهم للهجوم على القرى الشمالية لقضاء الدجيل.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه  أن العملية اسفرت ايضاً عن تدمير ثلاث سيارات تحمل أحاديات تابعة للتنظيم، لافتاً الى أن “الهجوم استند الى معلومات استخبارية دقيقة.

يذكر أن القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر، باشرت منذ (الأول من آذار 2015 الحالي)، بعملية أمنية واسعة لتطهير محافظة صلاح الدين، مركزها مدينة تكريت، من تنظيم داعش الارهابيه.

وقد استولى تنظيم (داعش) في الـ(11 من حزيران 2014 المنصرم)، على مدينة تكريت، وقضاء الدور، مسقط رأس عزة الدوري، من دون قتال، وقضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، في حين تمكنت قوات الشرطة والعشائر من طردهم من قضاء الضلوعية، (100 كم جنوب تكريت).



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.