وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



IRAQ-VOTE-SECURITY

اعتقال 32 مطلوباً بينهم ارهابي وعصابة للسرقة ومزور عملة في بغداد والبصرة والنجف

وكالة بغداد تايمز (بتا)

علنت وزارة الداخلية ، عن اعتقال عشرات المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة في مناطق متفرقة في محافظة البصرة وبغداد والنجف.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان ورد لـ”بغداد تايمز”، ان مفارز قسم مكافحة المخدرات في  شرطة محافظة البصرة القت القبض على ( 23) متهما بقضايا جنائية مختلفة في عموم محافظة البصرة.

واضاف ان من ضمن اولئك متهم (1) في منطقة ابي صخير ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة وادوات تعاطي للمخدرات ومتهمة ضبط بحوزتها مبلغ من المال مزور قدره 2800$ دولار امريكي من قبل مفارز مركز شرطة العشار، مشيراً الى ان شرطة البصرة تمكنت ايضا من ضبط بندقيتين نوع كلاشنكوف و ثلاث عجلات لا تحمل لوحات تسجيل.

وفي بيان ثانٍ ذكر العميد معن ان مفارز مكافحة اجرام المنصور ببغداد القت القبض على احد المطلوب الرئيسين بقضية تزوير عملة حيث تم القبض علية وبحوزته المبالغ المزوره.

وقال المتحدث باسم الداخلية ان مفارز مكافحة اجرام الاعظمية القت القبض على احد مطلوبين بقضية خطف في حين قامت مفارز مكافحة اجرام الدورة بالقبض على احد المطلوبين بقضية تزوير.

وتابع ان مفارز مكافحة اجرام الحبيبية تمكنت  من خلال المتابعة ونصب الكمائن من القاء القبض على متهمين اثنين بترويج الحبوب والادوية المخدرة وتم القبض عليهم بالجرم المشهود.

ولفت معن الى انه ومن خلال نصب السيطرات المتحركة والمفاجئة تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام الزهور من القبض على احد الاشخاص يحمل هوية احوال مزورة .

وفي بيان اخر قالت الوزارة ان الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في محافظة النجف وبالتعاون مع الاجهزه الامنيه القت القبض على مطلوب وفق الماده 4 أرهاب

وذكرت ايضاً ان مكافحة الإجرام في شرطة النجف القت  القبض على عصابة سرقه مسؤولة عن الكثير من حالات السرقة داخل المحافظه العصابه مكونه من أربعة أشخاص.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.