وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



علوش

امانة بغداد توجه بأخذ عينات من الماء الصافي للتأكد من عدم تلوثه

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجهت امينة بغداد ذكرى علوش، الاربعاء، دائرة الماء بأخذ عينات من ماء (الشماعية والرشاد وشارع 35، وشارع الربيعي) للتأكد من مطابقته للمواصفات الفنية، وضمان احتوائه على المواد الكفيلة بالقضاء على البكتريا والملوثات.

وذكر بيان للأمانة، اليوم الاربعاء، تلقت “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان “امينة بغداد زارت المناطق الواقعة ضمن قاطع دائرة بلدية الغدير، منها الشماعية والرشاد وشارع 35، وشارع الربيعي، في زيونة واطلعت على واقع خدمات النظافة والماء والمجاري والزراعة فيها”.

واضاف ان “علوش وجهت خلال الجولة بوضع معالجات جذرية لظاهرة تراكم اكداس النفايات، والانقاض لتأثيرها في جمالية ونظافة وبيئة العاصمة بغداد، مع توجيه دائرة ماء بغداد بسحب عينات من الماء الصافي المجهز لهذه المناطق للتثبت من سلامته ومطابقته للمواصفات الفنية، وضمان احتوائه على المواد المطهرة الكفيلة بالقضاء على جميع انواع البكتريا والملوثات”.

واشار البيان الى ان “الامينة وجهت دائرة بلدية الغدير بمضاعفة الاهتمام بشارع الربيعي الذي يعد من المراكز التجارية المهمة في العاصمة بغداد وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والانقاض وتقليم الاشجار وتهذيب الجزرة الوسطية وإزالة التجاوزات مع توجيه دائرة المتنزهات والتشجير بتطوير الجزرة الوسطية للشارع بأفضل المواصفات”.

وتابع انها “التقت الملاك المتقدم لدائرة بلدية الغدير، وأكدت ضرورة بذل الجهود وتسخير جميع الامكانيات والطاقات لخدمة المواطنين الساكنين ضمن هذا القاطع والعمل على وضع المعالجات السريعة لمشكلاتهم وتسريع عملية تنفيذ الاعمال والمشاريع الخدمية فيها”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.