وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



عصابة داعش الاجرامية تدعوا المسلمات الروسيات لجهاد النكاح

وكالة بغداد تايمز (بتا):

ذكرت صحيفة إنترناشيونال بيزنس تايمز البريطانية أن تنظيم داعش نشر رسالة جديدة يدعو فيها النساء المسلمات الناطقات باللغة الروسية للسفر إلى سوريا والانضمام للتنظيم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “داعش”، بث الرسالة باللغة الروسية كتبتها إحدى النساء، ودعت الرسالة النساء المسلمات الروسيات للانضمام إلى داعش للهرب من ظلم حكم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على حد زعم التنظيم.

واستعرضت الصحيفة جزءا من رسالة داعش جاء فيه: إلى “الأخوات من تنظيم داعش إلى الأخوات المسلمات في بلاد الكفار، أنتم في ذل وعار في الدول التي تعشن فيها ونطلب منكن المجيء إلى سوريا للعيش في ظل تنظيم “داعش” دون اضطهاد وممارسة طقوس دينكن بحرية، فهؤلاء النساء المظلومات يجب أن ينتقلن إلى سوريا باعتبارها شكلا من أشكال الهجرة كما هاجر النبي محمد صلى الله عليه وسلم”.

وأضافت الصحيفة أن الرسالة حثت النساء المسلمات على أن يكن مثل النساء العظيمات اللائي رافقن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأن تقف النساء في صفوف داعش، وأوضحت الصحيفة أن أسلوب داعش ليس بجديد فهو يستخدم وسائل الإعلام الاجتماعية باسم الدين لإقناع المجندين خاصة الشباب المسلمين في جميع أنحاء العالم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.