وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



خارطة جمهورية العراق
خارطة جمهورية العراق

كتائب حزب الله: مشاركتنا في معركة تكريت تتوقف على عدم حضور التحالف الدولي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اعلنت “المقاومة الاسلامية في العراق – كتائب حزب الله”، الخميس، أن مشاركتها في معركة تكريت يتوقف على عدم حضور “التحالف الدولي” فيها، مؤكدة أنها محاولة لإجهاض “انتصارات المقاومة والمتطوعين” بعد اقتراب ساعة الصفر لحسم المعركة مع “داعش” في تكريت.

وقال المتحدث العسكري للكتائب جعفر الحسيني في تصريح نشر على موقع كتائب حزب الله الرسمي، “إذا كان قرار تدخل التحالف الدولي جاء بطلب من شخصيات عراقية فهذا يعني انها جاهلة بالواقع الميداني”، مؤكدا ان “من يحاول زج التحالف الدولي الخبيث في معركتنا مع داعش، هو على علم بإنهم يدعمون عناصر داعش الإجرامية”.

واضاف، أن “العراقيين يدركون ما يقوم به التحالف الخبيث بقيادة الامريكان في دعم داعش، وانهم يخططون لتوفير غطاء جوي لمجرمي داعش في تكريت”.

واعلنت وزارة الدفاع الاميركية “البنتاغون”، امس الاربعاء (26 اذار 2015) انه “صدرت أوامر بتنفيذ ضربات للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” في تكريت.

وجاء ذلك بالتزامن مع اعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في كلمة متلفزة عن بدء مرحلة استكمال الفصل الأخير من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين وفق الخطة الموضوعة، وفيما دعا الشعب العراقي لعدم الاستماع إلى “المتاجرين بدمائه”، أكد سعي القوات العراقية لملاحقة قادة تنظيم “داعش”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.