وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الأولمبي قريب جدا من التأهل

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اكد مدرب منتخبنا الأولمبي يحيى علوان ان المنتخب استحق الفوز على البحرين بنتيجة هدفين من دون رد برغم ان الاجهاد كان حاضرا نتيجة ضغط المباريات.

وقال علوان، انه “بعد تحقيق الفوز الثالث وتصدرنا المجموعة بتسع نقاط اصبحنا قريبين جدا من التأهل الى النهائيات الآسيوية في قطر في حالة تجاوز منتخب عمان صاحب المركز الثاني الذي جمع سبع نقاط. مشددا على ان الفريق لن يتخلى عن اسلوبه في اللعب وسيدخل بخيار الفوز من دون الالتفات الى نتيجة التعادل برغم انها تبقي المنتخب متصدرا للترتيب الا اننا عازمون على تحقيق العلامة الكاملة”.

واشار الى ان “المنتخب العماني منتخب مميز وستكون المباراة هي الاقوى في المجموعة لان عمان صاحب المركز الثاني وهو الفريق المنافس الحقيقي لمنتخبنا في البطولة، ويسعى لاستثمار عاملي الارض والجمهور في حجز بطاقة التأهل.

 وبين علوان ان “المستوى العام للمنتخب في مباراة البحرين كان متوسطا نتيجة الإجهاد بعد ان خاض المنتخب ثلاث مباريات في غضون ستة ايام فقط، لذلك كان تأثير اللياقة البدنية موجودا نوعا ما وسنعمل على تلافيه في لقاء عمان الحاسم حيث ان القرعة وضعت منتخبنا بضغط المباريات المتتالية من دون ان يكون انتظار بين المباريات الأربع”.

يشار الى ان المنتخب خاض ثلاث مباريات فاز بالأولى على المنتخب اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف كما هزم المالديف بسبعة اهداف مقابل هدف واحد وحقق الفوز الثالث على البحرين بهدفين نظيفين وسيخوض لقاءه الاخير ضد سلطنة عمان المضيفة للمجموعة الاولى.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها