وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



الشرطة تؤكد استعادة المجمع الحكومي ورفع العلم فوق مبنى محافظة صلاح الدين

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أكدت مصادر في قيادة الشرطة الاتحادية تحرير مجموعة الدوائر الحكومية ورفع العلم العراقي وسط تكريت بعد طرد إرهابيي داعش منها.

وقال المصدر لـ”بغداد تايمز” إن “القوات الأمنية رفعت العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين بعد تحرير المجمع الحكومي الذي يضم مبنى الوقف السني ومديرية التربية والبلديات والتسفيرات بعد طرد الإرهابيين جنوب تكريت”.

الى ذلك طالب وزير البيئة قتيبة الجبوري الدول الأعضاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة لشؤون البيئة إلى تقديم الدعم الكامل لجهود الحكومة العراقية في إعادة أعمار المناطق المحررة.

وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون ان “وزير البيئة قتيبة الجبوري طالب المجتمع الدولي بدعم جهود الحكومة العراقية لإعادة أعمار المناطق المحررة من عصابات داعش الاجرامية”، مضيفا ان “الجبوري عرض على الجمعية العامة للامم المتحدة لشؤون البيئة التقارير التي توثق جرائم داعش بحق الانسان والبيئة في العراق والتخريب الذي طال معظم البنى التحتية والخدمية في المدن التي كان يسيطر عليها التنظيم الارهابي”.

وبين الحسون ان “وزير البيئة تسنم رسميا مهام عمله نائبا للامين العام للجمعية العام للامم المتحدة لشؤون البيئة ممثلا عن اقليم اسيا والمحيط الهادي لسنتين”، مشيرا الى ان “المنصب يعد الأرفع على مستوى الدبلوماسية العراقية”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها