وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



38027

استشهاد احد منتسبي حمايات وزارة الصناعة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أفاد مصدر امني مطلع، باستشهاد احد منتسبي الشرطة يعمل في حماية وزارة الصناعة، وبالعثور على اثنين من المغدورين في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وصرح المصدر في حديث لـ “بغداد تايمز”، “باستشهاد احد منتسبي شرطة الحمايات في وزارة الصناعة في منطقة البلديات اثر اطلاق النار عليه”.

وقال المصدر في حوادث أخرى منفصلة انه “تم العثور على جثة امرأة مغدورة، ماتت خنقا في منطقة الحرية”، وأضاف المصدر ان” الشرطة عثرت جثة رجل، استشهد اثر طلق ناري  قبل مجهولين في منطقة الحرية في بغداد”.

وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه “باستشهاد احد المدنيين اثر اطلاق النار عليه من قبل مسلحين في منطقة ام الكبر في مدينة الصدر”.

وافد المصدر ان” القوات الأمنية قامت بفتح تحقيق حول الحوادث الأمنية ونقلت سيارات الإسعاف جثامين المغدورين الى دائرة الطب العدلي”.

واكد المصدر في خبر منفصل “بانفجار سيارة مفخخة قرب السيطرة الامنية في منطقة الحسينية”، بالاضافة الى “جرح اثنين من المدنيين في انفجار عبوة ناسفة في تقاطع مسقط في  الحسينية شمال بغداد، حيث قامت القوات الامنية بتطويق مكان الانفجار وتم نقل المصابين الى مستشفى قريب للعلاج”.

وتشهد الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، عدد من حوادث زرع العبوات الناسفة و تفجير بعض الانتحاريين انفسهم بأحزمة ناسفة في الطرق مستهدفتا الارتال العسكرية، ومنتسبي قواتنا الأمنية من الجيش والشرطة، خصوصا بمناطق اطراف بغداد التي تكثر فيها تواجد العصابات الارهابية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.