وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



النجيفي-2015

النجيفي مهنئاً العبادي من القلب: قبلة على جبين القوات المسلحة.. وشكراً للتحالف الدولي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

هنأ نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي الثلاثاء العراقيين بتحرير مدينة تكريت من تنظيم داعش.

وقال النجيفي في بيان ورد لـ”بغداد تايمز” “ها هي بشائر النصر المؤزر تنطلق من سماء تكريت، لتزف البشرى للعراقيين جميعا بأن أبناءكم من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الاتحادية وقوات مكافحة الإرهاب وبمساندة طيران التحالف الدولي استطاعوا أن يسطروا ملحمة جديدة ويحققوا النصر المبين على أعداء الوطن والإنسانية تنظيم داعش الإرهابي الذي تلقى ما يستحقه على أيدي العراقيين جزاءً عادلا جراء ما اقترفه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية”.

وتابع “إنه يوم للانتصار للوطن، للمبادئ، للقيم التي عمدت مسيرة شعبنا البطل بكل ما يرضي الله عز وجل ويعز عباده الصالحين”.

واضاف “تهنئة من القلب للدكتور حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وقبلة على جبين أبطالنا من القوات المسلحة الباسلة وأبطال الشرطة الاتحادية وأبطال قوات مكافحة الإرهاب لأنهم كانوا في صولة الرجولة على جرائم وخرافة داعش”.

وقال النجيفي “نعلن شكرنا لكل من دعم هذا الجهد وبخاصة الدعم الجوي الذي قدمه التحالف الدولي لشد أزر قواتنا والحاق الأذى بالإرهابيين”.

وأضاف أن “النصر المتحقق هو نصر عراقي وهو نصر لكل مواطن، والقطاف الحقيقي لثماره يكمن في انجاز صفحته التالية في تقديم الخدمات لسكان المناطق المحررة والإسراع في عودة النازحين ومساعدتهم في إعادة اعمار دورهم وتوفير أسباب العيش الكريم لهم ، وحماية كرامتهم من أي فعل يمكن أن يعكر صفو فرحنا الكبير بالنصر المتحقق، ذلك أن حماية المدنيين والدفاع عنهم هو جوهر الفعل الرجولي الذي حقق النصر”.

ودعا “إلى اليقظة ومسك الأرض من قبل أبناء صلاح الدين، فهم أعرف من غيرهم بتضاريسها ومواطن الخطر المحتمل”.

وقال إن “نصر صلاح الدين هو بوابة للنصر الشامل الذي سيتحقق بتآزر أبناء الشعب والحفاظ على علاقات وطنية مخلصة تربط أطراف العملية السياسية وتذود عن حق الجميع في المشاركة الفاعلة في بناء الوطن والدفاع عنه”، معتبرا “شعبنا الوفي الصابر يستحق أن يفرح بالنصر ، ويستحق البشارة بالنصر النهائي ، فألف تهنئة له في هذا اليوم المشهود”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.