وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



اجتماع برئاسة النجيفي يتخذ سلسلة قرارات إدارية استعدادا لتحرير نينوى

وكتلة بغداد تايمز (بتا)

ترأس محافظ نينوى اثيل النجيفي ، الأربعاء، إجتماعا للإدارة العليا للمحافظة، حضره معاونو المحافظ ومستشاروه وذلك في إقليم كردستان.

وبحسب بيان أصدره المكتب الإعلامي للنجيفي فان الاجتماع تضمن بحث ثلاثة محاور اولها الخطة المدنية لتحرير نينوى ثم مشاريع إعادة الإعمار فخطة بناء هيكلية الإدارة، واشار الى انه “تم توزيع مهام العمل في المحاور الثلاثة”.

وتضمن المحور الثالث، بحسب البيان “بناء هيكلية الادارة سبل تفعيل دور موظفي الدولة النازحين في اقليم كوردستان او الباقين في داخل مدينة الموصل وطرق التواصل مع الفئتين والمهام التي يمكن تكليفهم بها”.

وقرر محافظ نينوى “ربط الرواتب بأوامر إدارية جديدة تتضمن التحاق الموظفين النازحين بدوائرهم وتحديد آليات التواصل معهم واستعدادهم للتكليف بالمهام التي تحتاجها الدولة”.

وقرر “إصدار أوامر ادارية بالموظفين داخل الموصل المتواصلين مع رؤسائهم واستعدادهم للقيام بالمهام الانسانية او الخدمية التي يحتاجها مواطنو المحافظة وحسب توجيهات الحكومة المحلية والمركزية وليس وفق توجيهات داعش”.

واشار الى ان “الحكومة المحلية لن تقوم بتكليف الموظفين في الداخل باعمال يمكن ان تشكل خطرا على حياتهم”.

وأوضح محافظ نينوى ان “هذه الإجراءات تأتي ضمن عمليات حصر وترتيب الموارد البشرية للحكومة في محافظة نينوى”، مشيرا الى ان “هذه الإجراءات ستكون ضرورية لضمان حقوق الموظفين، كما ستمكن الدولة من الاستفادة من مواردها البشرية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها