وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



الكردستاني: التلاحم بين الحشد والأهالي والقوات الأمنية سبب انهزام الدواعش

وكالة بغدا تايمز (بتا)

قالت كتلة التحالف الكردستاني، إن الانتصارات التي تحققت في مدينة تكريت جاءت بعد التلاحم الكبير بين القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي والاهالي، مشيرة إلى أن التلاحم تسبب بانهزام أفراد عصابات داعش داخليا.

وقال عضو الكتلة سيروان عبد الله لـ(بغداد تايمز)، إن “ما حققته القوات الأمنية والحشد الشعبي وأهالي صلاح الدين من انتصارات على عصابات داعش وتحرير مدينة تكريت هو انتصار للشعب العراقي على الارهاب وهو امتداد للانتصارات التي تحققت في ديالى والتي ستتحقق في الموصل“.

وأضاف عبد الله أن “التلاحم الذي شهدته صلاح الدين بين القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي وأهالي المحافظة كان أحد الأسباب الرئيسة لانهزام داعش داخليا وعدم صمودهم بوجه القوات الأمنية في مدينة تكريت“.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يوم أمس تحرير مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين بعد أسبوع من استئناف العملية العسكرية بمشاركة أهالي المحافظة وقوات الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وقطعات الجيش العراقي.

وتأتي الانتصارات في تكريت بعد انتصارات سابقة تحققت في ناحيتي العلم والدور واخرى تحققت في محافظة ديالى التي أعلنت محافظة خالية من تواجد عصابات داعش الارهابية بعد تحرير مساحات واسعة منها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها