وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



31-3-20152

البغدادي تناشد العبادي: الوعود لم تتحقق وهناك مؤآمرة لإسقاط الناحية بيد داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا )

ناشدت ناحية البغدادي رئيس الوزراء حيدر العبادي،  الاربعاء، بالتدخل العاجل لتحقيق الوعود التي اطلقت بعد تحرير الناحية من سيطرة ارهابيي “داعش”، متهمة قائد شرطة الانبار ومعاونه بالسعي لإسقاط الناحية مجددا بيد “داعش”.

وقال مدير المجلس المحلي لناحية البغدادي الشيخ مال الله برزان العبيدي لـ”بغداد تايمز”، “نناشد رئيس الوزراء بالتداخل العاجل بالضغط على الجهات الحكومية لتنفيذ الوعود التي اطلقت باعادة الخدمات الاساسية الى الناحية”، مؤكدا ان “التيار الكهربائي لغاية الان لم تتم اعادته، وموظفي الكهرباء يمتنعون عن اعادة اصلاح خطوط النقل رغم توفيري لهم قوات امنية لحمايتهم”.

واضاف العبيدي “اناشد العبادي ووزير الداخلية بالتدخل شخصيا لايقاف مؤامرة محاولة اسقاط الناحية بيد تنظيم داعش يقودها قائد شرطة الانبار ومعاونه”، مبينا ان “قائد الشرطة ومعاونه لم يسلموا البغدادي اي نوع من الدعم العسكري الى جانب قيامهم بحملة لفصل عدد من عناصر الشرطة”.

وتمكنت القوات الامنية بمساندة قوات الحشد الشعبي في الـ18 من شباط الماضي من تحرير ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي وقتل اكثر من 100 ارهابي، فيما ارسلت المساعدات الغذائية والطبية الى الناحية بعد تأمين الطريق الرابط بين قاعدة عين الاسد الجوية ومركز الناحية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.