وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



34444122-11

مجلس صلاح الدين يعقد جلسة في مبنى المجلس قريباً

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قال عضو مجلس محافظة صلاح الدين خالد الخزرجي، إن مجلس المحافظة قرر عقد جلسة رسمية قريبا في مدينة تكريت المحررة من عصابات داعش الارهابية بعد الانتهاء من تأمين المبنى من العبوات الناسفة.

وباشرت فرق الجهند الهندسي أمس الثلاثاء برفع العبوات الناسفة من الشوارع الرئيسة في مدينة تكريت والمباني الحكومية ومنازل المدنيين.


وأضاف الخزرجي لـ(بغداد تايمز)، إن “مجلس المحافظة سيعقد جلسة رسمية له في مدينة تكريت بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية لمناقشة وضع المحافظة وتهيئة الأجواء المناسبة لإعادة العوائل النازحة إلى منازلها“.

وأوضح الخزرجي أن “قائد شرطة محافظة صلاح الدين وجه شرطة المحافظة بمسك الأرض في مدينة تكريت بالتنسيق مع قوات الشرطة الاتحادية، واليوم وجهت دعوة رسمية إلى جميع الموظفين في الدوائر الخدمية للعودة إلى الدوام الرسمي والبدء بتقديم الخدمات الأساسية لإعادة الحياة بشكل طبيعي إلى مدينة تكريت“.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يوم أمس الثلاثاء تحرير مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين بعد أسبوع من استئناف العملية العسكرية بمشاركة أهالي المحافظة وقوات الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وقطعات الجيش العراقي.وتأتي الانتصارات في تكريت بعد انتصارات سابقة تحققت في ناحيتي العلم والدور واخرى تحققت في محافظة ديالى التي اعلنت محافظة خالية من تواجد عصابات داعش الارهابية بعد تحرير مساحات واسعة منها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.