وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



تعيين مدير جديد لشركة نفط الجنوب

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قرر وزير النفط، عادل عبد المهدي إحداث تغييرات في مناصب شركات وهيئات ووكلاء وزارة النفط، بينها تغيير مدير شركة نفط الجنوب ضياء الموسوي.

وفي تصريح تابعته  “بغداد تايمز”، لرئيس لجنة النفط والغاز في مجلس البصرة علي شداد الفارس، فأن “وزير النفط قرر تعيين حيان عبد الغني مديراً لشركة نفط الجنوب بالوكالة بدلاً عن ضياء الموسوي الذي أنيط إليه منصب وكيل وزير النفط لشؤون التصفية بالوكالة”.

كما وتضمنت الوثيقة تعيين فياض حسن نعمة وكيلا أقدم للاستخراج وكالة، بدلاً من منصبه السابق وكيلاً أقدم لشؤون التصفية وصناعة الغاز وكالة، إضافة إلى إبقاء معتصم أكرم حسن في منصبة وكيلاً لشؤون التوزيع وكالة، علاوة على تعيين حامد الزوبعي وكيلاً لشؤون صناعة الغاز وكالة.

وكانت وزارة النفط قد أصدرت بياناً تابعته “بغداد تايمز”، بشان تلك التغييرات على لسان مستشار وزير النفط الإعلامي احمد الساعدي، جاء فيه انه من “مبدأ التغيير والإصلاح والتطوير الإداري والإنتاجي لوزارة النفط، أصدر وزير النفط عادل عبد المهدي قرارا وزاريا ، يقضي بتغييرات شاملة وواسعة في وزارة النفط، شملت تغيير ثلاثة وكلاء للوزارة وعدد من المدراء العامين ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة”.

وأضاف البيان أن ” تلك الخطوات تأتي متزامنة مع عملية مضاعفة الإنتاج النفطي والقفزات التأريخية في الإنتاج، وتجاوز مشكلة أزمة المشتقات النفطية التي كانت تعصف بالبلاد في السنوات السابقة “،  بحسب البيان.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها