وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



ديالى تعلن مقتل اكثر من 10 قيادات لداعش فرت خلال معارك صلاح الدين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدت قيادة شرطة ديالى، الجمعة، ان تشكيلاتها وباسناد القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنت من قتل اكثر من 10 قيادات بارزة لداعش الارهابية فرت من ديالى خلال معارك صلاح الدين بينهم جنسيات عربية، اضافة الى قتل عشرات العناصر الارهابية التي فرت من المحافظة خلال الاشهر الماضية.

وقال قائد شرطة ديالى الفريق الركن جميل الشمري، في حديث لـ”بغداد تايمز”، ان قوات شرطة ديالى تمكنت من قتل اكثر من 10 قيادات بارزة لتنظيم داعش الارهابي في عدة مناطق في صلاح الدين، بينهم جنسيات عربية فروا بعد تحرير مناطق ديالى خلال الاشهر الماضية.

واكد ان القوات الامنية تمكنت من قتل عشرات العناصر الارهابية الفارة من ديالى ضمن قاطع صلاح الدين وخلال عمليات امنية مختلفة خلال معارك تحرير صلاح الدين، مشيرا الى ان القيادات التي لقت حتفها كانت اهدافا مهمة للقوات الامنية في ديالى قبيل فرارها الى صلاح الدين.

وبين الشمري ان “قيادة شرطة ديالى حققت نجاحات وانجازات امنية فريدة في البلاد من خلال مطاردة الارهابيين وتدمير معاقل كبرى للعصابات الارهابية في ثلاث محافظات الى جانب تحرير المناطق وحسم المعارك بمدة قياسية فاقت التوقعات”.

واضاف “عازمون ومستمرون في مطاردة عصابات داعش الارهابية وانهاء وجودها في جميع المحافظات بعد النجاحات الامنية الكبيرة التي تحققت في ديالى وصلاح الدين”.

وتمكنت قوات محور ديالى المكونة من الشرطة والجيش والحشد الشعبي من استعادة السيطرة على غالبية مناطق صلاح الدين، في معارك عنيفة امتدت لاسابيع عدة.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها