وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



441

مجلس شيوخ صلاح الدين: لعجز الحكومة.. نريد تدخلا من السيستاني لوقف الحرق بتكريت

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجه مجلس شيوخ صلاح الدين نداء عاجلا، الجمعة, المرجعية الدينية وعلى رأسها المرجع الاعلى علي السيستاني للتدخل في وقف أعمال الحرق في مدينة تكريت.

وعلى خلفية الخروق غادر محافظ صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة تكريت للاحتجاج على استمرار الانتهاكات في المدينة.

وأمر رئيس الوزراء حيدر العبادي القوات الأمنية والعسكرية في تكريت بالتصدي لحالات التخريب التي تمارسها “عصابات” تريد الإساءة إلى البطولات.

وقال مجلس شيوخ صلاح الدين في بيان ورد لـ”بغداد تايمز” “فوجئنا بما يعكر صفو النصر ويسئ لكل معاني الانتصار حين قامت عناصر مندسة، وتختبئ خلف اسم الحشد الشعبي الذي كان له دور كبير في تحقيق النصر واعطى تضحيات كبيرة من اجل تحرير تكريت”.

وأضاف أن “الانتصارات الكبيرة في تكريت قصمت ظهر تنظيم داعش الإرهابي في هذه المدينة التي أعلنها القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي محررة”.

وتابع “بما أن الحكومة تقف عاجزة عن وقف أعمال الحرق والنهب في تكريت فان مجلس شيوخ صلاح الدين يطالب المرجعية الرشيدة التدخل لوقف هذه الأعمال التخريبية التي تسيء للعراق أولا ولقواته المسلحة وللقيم الأخلاقية والإنسانية من خلال قيام عدد من العناصر المندسة بتشويه صورة العراق والعراقيين وتسعى لخلق فتنه بين مكونات الشعب العراقي”.

وأعلن مجلس شيوخ صلاح الدين مساندته لـ”موقف حكومة صلاح الدين المحلية ويشد من أزرها ويقف بجانبها في أي قرار تتخذه لإنقاذ تكريت وأهلها، وحماية ممتلكات الدولة العراقية في تكريت وممتلكات المواطنين”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.