سجن الناصرية ينفي مصرع 16 نزيلاً صعقاً بالكهرباء

اخبار العراق الامنية | 957 | 12:48 م

سجن الناصرية ينفي مصرع 16 نزيلاً صعقاً بالكهرباء
خارطة محافظةذي قار - الناصرية

وكالة بغداد تايمز (بتا):

بعد أن أعلنت هيئة علماء المسلمين، اليوم السبت، أن 16 سجينا لقوا حتفهم صعقا بالكهرباء في سجن الناصرية المركزي بمحافظة ذي قار، موضحة أن القوات المشرفة على السجن زعمت أنهم لقوا حتفهم جراء تعرضهم بشكل جماعي للتيار الكهربائي.

نفت إدارة سجن الناصرية، السبت، الأنباء التي تحدثت عن مصرع 16 نزيلا داخل سجن الناصرية جراء صعقة كهربائية، وفيما أكدت عدم تسجيلها أي حادثة، أوضحت أن تلك الأنباء محاولة لإرباك الأوضاع.

وقال مدير سجن الناصرية حسين العسكري إن “ما أشيع من أنباء بشأن مصرع 16 نزيلا داخل سجن الناصرية جراء تعرضهم لصعقة كهربائية عارية عن الصحة وغير دقيقة”، مبينا أن “إدارة السجن لم تسجل أي حادثة طيلة القترة الماضية وجميع النزلاء يتمتعون بصحة جيدة”.

وأضاف العسكري، أن “أبواب السجن مفتوحة لجميع المنظمات الدولية والمحلية للتأكد من صحة تلك الأنباء وان الزيارات مفتوحة لذوي النزلاء للتأكد من عدم دقة تلك الأنباء”، مشيرا الى أن “نشر أكاذيب ملفقة في هذا الوقت من قبل بعض المنتفعين والمناصرين للإرهاب باتت معروفة ومكشوفة للجميع وهدفها إرباك الأوضاع بالتزامن مع الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية البطلة ضد تنظيم داعش الإرهابي”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات