وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



محافظ صلاح الدين: تضخيم للتجاوزات في المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، السبت، أن ما عرضته وسائل الاعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه، مشيراً الى أنه ما تم رصده حالات فردية.

وقال مكتب العبادي في بيان، تلقت “بغداد تايمز” نسخة منه, إن “اجتماع رئيس الوزراء مع محافظ صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة ناقش الاجراءات اللازمة لضمان امن المناطق المحررة بالمحافظة وعودة اهلها النازحين الى مناطق سكنهم مع توفير الخدمات الاساسية بشكل سريع لاسيما الماء والكهرباء والطرق”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع اطلع على الاجراءات المتخذة وخروج الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم أمن تكريت ومناطق صلاح الدين الى الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وتولي الاجهزة الاستخبارية مهمة حماية المواطنين من المندسين الدواعش”.

ونقل البيان عن الجبوري، قوله إن “ما عرض في وسائل الاعلام عن عمليات نهب وسلب وخرق كان مبالغ فيه”، مؤكداً أن “ما تم رصده هو حالات فردية محدودة يجري التعامل معها بحزم”.

وكان مصدر امني في محافظة صلاح الدين أفاد في وقت سابق السبت، بأن قوات مشتركة من الشرطة الاتحادية واستخبارات الحشد الشعبي بدأت بحملة اعتقالات للعناصر “المسيئة” التابعة للحشد الشعبي وسط مدينة تكريت.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها