وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي
رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

مصدر خاص في حكومة الاقليم يكشف عن جدول اعمال زيارة العبادي للاقليم يوم غد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

(بتا): خاص
كشف مصدر مقرب من رئيس حكومة اقليم كردستان العراق مسعود بارزاني, الاحد, عن زيارة سيقوم بها رئيس الوزراء حيدر العبادي الى الاقليم يوم غد الاثنين يصحبه وفد رفيع المستوى من بغداد.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي سيقوم بزيارة رسمية يوم غد الاثنين الى اقليم كردستان وبصحبته وفد حكومي رفيع المستوى من بغداد وسيبحث الوفد عددا من المواضيع المهمة بين حكومتي المركز والاقليم”.
واضاف المصدر ان “جدول اعمال المباحثات سيشمل مناقشة الانتصارات الاخيرة التي حققتها القوات الامنية والمتطوعين والبيشمركة على مجاميع داعش الارهابية, اضافة الى ادامة زخم التعاون بين تلك القوات, كما سيبحث الوفدين وضع الحلول اللازمة للخلافات بين الجانبين بشأن الاتفاق النفطي وفصل الموازنتين بين الاقليم والمركز”, مبينا  “ان الزيارة هذه تعد اول زيارة رسمية يقوم بها رئيس وزراء اتحادي للاقليم”.
يذكر ان مكتب العبادي اعلن في بيان تلقت “بغداد تايمز” نسخة منه، إن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي سيتوجه الى اقليم كردستان العراق يوم غد على رأس وفد حكومي وعسكري رفيع,  للتداول في خطة تحرير محافظة نينوى والتنسيق مع قوات البيشمركة للقضاء على عصابات داعش الارهابية وتحرير اهالي نينوى من قبضة الارهاب.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.