وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



انصار الله يسيطرون على مداخل عدن

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفادت مصادر عسكرية في عدن أنّ الجيش واللجان الثورية أحكموا السيطرة على أهم مدخلين للمحافظة، من جهتي أبين ولحج، وكذلك سيطروا على ميناء عدن.

وأكدت المصادر أنّ “الجيش واللجان سيطروا أيضا على مقر الادارة المحلية في مديرية المعلا، إضافة الى مديرية خور مكسر التي يوجد بها المطار وادارة الامن العام وعدد من القنصليات، وذلك بعد ساعات من تأمين ميناء عدن بالكامل، حيث تستمر عملية تطهير المحافظة من القاعدة والتكفيريين”.

وبحسب مصادر إعلامية، اطلعت عليه لـ “تايمز بغداد”، الاثنين، والتي تؤكد بسقوط شهدين في منطقة باقم، في صعدة شمال اليمن، وإصابة خمسة أشخاص في آل الصيفي، جراء قصف نفذته طائرات العدوان السعودي، والذي قصف أيضا ميناء الصليف.

كما أفادت المصادر أنّ “طائرات العدوان السعودي استهدفت شاحنات نقل للمواد الغذائية في منطقة حيس على الخط الرئيسي بين محافظتي الحديدة وتعز ما ادّى الى استشهاد ثلاثة اشخاص”.

ونفّذ العدوان السعودي غارات على مواقع متفرقة في الحديدة غرب البلاد. كذلك اصيب ثلاثة اطفال في غارة استهدفت قرية “بهمان شهاب” في مديرية بني مطر غرب صنعاء. كما قصفت بوارج العدوان مواقع في محافظة أبين.

وتواصل طائرات تحالف الدول الخليجية بقيادة السعودية قصف المواقع العسكرية والقيادية لانصار الله الحوثيين باليمن ضمن عملية عسكرية سميت بـ”عاصفة الحزم” والتي سقط نتيجة هذه الضربات عشرات من المدنيين بينهم نساء واطفال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.