أمانة بغداد تباشر بتنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي لإزالة التجاوزات

اخبار العراق المحلية | 1014 | 2:44 م

أمانة بغداد تباشر بتنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي لإزالة التجاوزات
امانة بغداد تزيل التجاوزات (ارشيف)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

باشرت امانة بغداد، الثلاثاء، تنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي الأمني بينها وقيادة عمليات بغداد لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة ضمن قواطع الدوائر البلدية الأربعة عشر.
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، أن “الدوائر البلدية الأربع عشرة باشرت تنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي الأمني بين أمانة العاصمة وقيادة عمليات بغداد بشأن إزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والساحات العامة ومسك الأرض بعد إزالة التجاوز لغرض منع تكرار التجاوز من قبل المواطنين”.
وأضافت ان “قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد بالتعاون مع الشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وقسم النظافة في دائرة بلدية الشعب باشرت إزالة التجاوزات الحاصلة على شارع صفي الدين الحلي للمقطع الممتد من ساحة الـ(83) إلى تقاطع القناة”.
واضافة الأمانة الى ان “الحملة شملت ازالة اللوحات الإعلانية المنصوبة بشكل عشوائي و الأكشاك ومخلفات المطاعم الشعبية وتجاوزات أصحاب المحال التجارية في عموم الشارع المتمثلة بمكائن السيارات والاسيجة المتجاوزة الى جانب قيام الدائرة البلدية بجباية الأموال من أصحاب المحال التجارية لإستثمارها في إنشاء مشاريع خدمية تهدف الى حل جزء من المشكلات التي تواجه المواطن البغدادي”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات