وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



رئيس مجلس صلاح الدين يتهم وزير المالية برفض اطلاق رواتب موظفي المحافظة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اتهم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد الكريم، الاربعاء، وزير المالية هوشيار زيباري برفض اطلاق رواتب موظفي المحافظة منذ شهرين، داعياً موظفي المحافظة الى الخروج بتظاهرات للمطالبة بصرفها.

وقال الكريم في تصريح  لـ “بغداد تايمز”، إن “على رئيس الوزراء حيدر العبادي اطلاق رواتب موظفي محافظة صلاح الدين التي لم تطلق حتى الان منذ شهرين بسبب رفض وزير المالية اطلاق هذه الرواتب”.

ودعا الكريم اهالي وموظفي المحافظة الى “الخروج بمظاهرات للمطالبة بصرف الرواتب”.

وفي سياق متصل، نظم المئات من موظفي الدوائر الخدمية والحكومية والامنية في قضاء الدجيل تظاهرة حاشدة وسط قضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت)، مطالبين بصرف رواتب محافظة صلاح الدين.

وقال مصدر محلي ، إن المتظاهرين اتهموا وزير المالية بالتعامل بـ”ازدواجية” مع المحافظات كون الرواتب توقفت بأمر من وزير المالية، مبيناً أن الموظفين المتظاهرين هددوا باضراب شامل عن الدوام الرسمي في كافة المؤسسات في حال عدم صرفها.وكان رئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد عبد الكريم، دعا في (25 آذار 2015)، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى الإيعاز إلى وزارة المالية لإطلاق رواتب دوائر المحافظة المتوقفة، فيما أوضح أن وزارة المالية أوقفت رواتب جميع دوائر صلاح الدين ونينوى دون معرفة الأسباب.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها