وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



وزارة لشئون الشباب

وزير الشباب :تعاون وزارتنا مع منظمة اليونيسيف

وكالة بغداد تايمز (بتا)

صرح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أهمية التعاون مع المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة، لاسيما في مجال البرامج والخطط الستراتيجية التي تعنى بالشباب والرياضة والأطفال والنساء.

 وذكر المكتب الإعلامي لوزارة الشباب، أن “عبطان استقبل ممثل منظمة اليونيسيف في العراق فيليب هيفنك والوفد المرافق له، حيث أكد عبطان أن الوزارة تلعب دوراً كبيراً في مجال ترسيخ مفهوم الديمقراطية والتكامل في العمل، ورفعنا شعاراً لا طائفية ولا عرقية ولا مناطقية طالما اننا نتوجه الى شريحة واسعة، هم الشباب”.

 واضاف عبطان أنه “على الرغم من الأزمة المالية الحادة التي تمر بها الوزارة وتأثيرها في العديد من مشاريعنا الهندسية وبرامجنا وخططنا الستراتيجية، إلا أننا لم نتوقف عن إقامة المبادرات والأنشطة وخلق حالة من التوازن في العمل، عبر إيجاد وسائل بديلة اعتمدتها الوزارة ساعدتها على تحدي الأزمة المالية الراهنة”.

 ولفت إلى أن “الوزارة نفذت العديد من البرامج التي استهدفت الشابات والطفولة والبيئة وصحة الشباب، وهي أنشطة تفاعلية في المجتمع في ضوء ما يتعرض له العراق من تحديات”، مشيراً إلى “حرص الوزارة على تحسين وتطوير علاقاتها الخارجية من خلال التحرك على الدول العربية والاسلامية والاوربية والتنسيق معها في عدد من البرامج الشبابية والرياضية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.