وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



احد قادة العشائر يحذر من مجزرة بالرمادي اذا لم يتم توفير العتاد للمقاتلين

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اكد احد قادة عشائر المتصدية لتنظيم “داعش” بمحافظة الانبار عمر شيحان العلواني، السبت، ان مقاتلي العشائر نفد منهم العتاد والذخير، محذرا من مجزرة في مدينة الرمادي على يد التنظيم في حالة عدم توفر العتاد للمقاتلين.

وقال العلواني في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، ان “المقاتلين من ابناء العشائر نفدت منهم العتاد والذخيرة”، مبينا انهم “بحاجة الى مساندة الحكومة المركزية لهم خاصة بما يتطلب توفيره من تلك الاحتياجات الضرورة لأدمة زخم المعركة ضد الارهابين والمجرمين وتحرير المناطق التي سيطر عليها التنظيم في الرمادي”.

وحذر العلواني “من حدوث مجزرة بعشائر الرمادي على يد التنظيم الارهابي في حالة عدم توفر الحكومة المركزية العتاد والذخيرة للمقاتلين الذين يقفون الى جانب القوات الامنية”.

وشهدت محافظة الأنبار، امس الجمعة (10 نيسان 2015)، مقتل أربعة مدنيين وإصابة 33 آخرين باشتباكات مسلحة مع تنظيم “داعش” في منطقة البو فراج شمال الرمادي، وتفجير سيارتين مفخختين في المنطقة ذاتها، استهدفت إحداهما موكب قائد شرطة الأنبار اللواء الركن كاظم الفهداوي وقائد عمليات الأنبار قاسم المحمدي.

كما قتل وأصيب 46 شخصا بينهم عناصر أمن إثر الاشتباكات والتفجير بسيارتين مفخختين في منطقة البو فراج شمال الرمادي، عقب دخول عناصر التنظيم اليها.

فيما اعلن محافظ الأنبار صهيب الراوي، امس الجمعة، عن وصول ثلاثة أفواج من الشرطة الاتحادية الى مدينة الرمادي للمشاركة بعملية تحرير منطقة البو فراج، مؤكدا أن الساعات المقبلة ستشهد تطورات أمنية إيجابية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها