مجلس صلاح الدين يطالب الحكومة بعفو خاص لتاركي الخدمة من منتسبي الشرطة

اخبار العراق الامنية | 1758 | 10:39 ص

مجلس صلاح الدين يطالب الحكومة بعفو خاص لتاركي الخدمة من منتسبي الشرطة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قالت اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين،  السبت، إنها تعمل على استحصال عفو خاص من الحكومة لمنتسبي شرطة المحافظة ممن لم تتلطخ ايدهم بالدماء ولم يتورطوا بقضايا ارهاب مع داعش، وأضطروا لترك العمل بسبب الوضع الامني الراهن.

وقال رئيس اللجنة جاسم جبارة لـ”بغداد تايمز”، إن العديد من منتسبي شرطة المحافظة اضطروا لترك عملهم بسبب الاحداث التي شهدها المناطق قبل تأريخ العاشر من حزيران الماضي وبعده من تفجير للمنازل واستهداف لابنائهم من قبل الارهابيين، مشيرا الى ان العديد من عناصر الشرطة التحقوا بالحشد الشعبي وشاركوا بعمليات تحرير العلم والدور وتكريت.

واضاف جبارة  ان اللجنة تعمل حاليا على امكانية استحصال عفو خاص لعناصر الشرطة ممن لم تتلطخ ايدهم بالدماء وشاركوا بعمليات التحرير للعودة الى عمهلم السابق.

وكانت القوات الامنية العراقية من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وابناء العشائر قد تمكنت، في الاول من نيسان الجاري من استعادة السيطرة على مدينة تكريت بالكامل؛ حسب اعلان لرئيس الحكومة حيدر العبادي، ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها الحكومية بعد اكثر من تسعة اشهر من سيطرة الارهابيين عليها اثر احداث الموصل في العاشر من حزيران من العام المنصرم.

 


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات