وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



عمليات الاعدام في الموصل - داعش (ارشيف)
عمليات الاعدام في الموصل - داعش (ارشيف)

نزوح عشائر البوفراج إلى بغداد وتشديد الإجراءات الأمنية لمنع تسلل ″الدواعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفاد مصدر أمني في محافظة بغداد، السبت، بأن المئات من عشائر البوفراج نزحت من مدينة الرمادي إلى العاصمة بغداد، فيما أكد تشديد الإجراءات الأمنية لتدقيق مستمسكات النازحين لمنع تسلل عناصر مجاميع “داعش” الإجرامية مع معهم.
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”  ، إن “مجاميع داعش الإجرامية تشن حملات اعتقال وإعدام بحق أهالي منطقة البوفراج في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار”، مبيناً أن “هذه الإجراءات أجبرت المئات من أهالي المنطقة على النزوح إلى مناطق الدورة والشرطة الخامسة في العاصمة بغداد”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “القوات الأمنية شددت من إجراءاتها ونصبت عددا من السيطرات ونقاط التفتيش في مداخل مناطق الدورة وقامت بتدقيق بيانات العوائل النازحة لمنع تسلل عناصر مجاميع داعش الإجرامية مع النازحين”، مؤكداً أن “القوات الأمنية رفضت دخول أي شخص إلا بكفيل معرف من أهالي العاصمة بغداد”.
وكان مصدر أمني في قيادة عمليات الانبار أفاد في قوت سابق اليوم السبت, بأن الإجراءات الأمنية المتخذة في طريق عامرية الفلوجة_رمادي تهدف لمنع هروب عناصر داعش مع العوائل النازحة, نافيا قطع القوات الأمنية للطريق.انتهى/25 ح



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.