وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



انقطاع الكهرباء

اهالي البغدادي يستغيثون بوزير الكهرباء لاعادة التيار الكهرباء لأنقطاع دام 4 اشهر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قال رئيس المجلس المحلي لناحية البغدادي، إن الناحية تعاني من انقطاع تام للطاقة الكهربائية منذ 4 اشهر ، مشيرا الى ان اللقاءات التي اجريت مع وزارة الكهرباء لم تثمر عن اعادة التيار الكهربائي.

وقال مال الله العبيدي لـ(بغداد تايمز)  “التقيت بوزير الكهرباء قاسم الفهداوي اربع مرات من اجل ايجاد طريقة لاعادة التيار الكهربائي الى ناحية البغدادي عبر تجهيزها من قضاء حديثة غربي الرمادي”، مشيرا الى ان “الناحية بأمس الحاجة الى التيار الكهربائي الذي قطع منذ اربعة اشهر“.

واضاف العبيدي أن “وزير الكهرباء وعد باعادة التيار الكهربائي باسرع وقت الى الناحية، لكن لغاية الان الوعود لم تتحقق والناحية تعاني من انقطاع تام للتيار الكهربائي“.

وكان وزير الكهرباء قاسم الفهداوي قد قال في وقت سابق لـبغداد تايمز”، إنه اوعز للفرق الهندسية باعادة اصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية من قضاء حديثة الى ناحية البغدادي لاعادة تجهيز الناحية بالتيار الكهربائي.

وتمكنت القوات الامنية بمساندة قوات الحشد الشعبي في الـ18 من شباط/فبراير من تحرير ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي وقتل اكثر من 100 ارهابي، فيما ارسلت المساعدات الغذائية والطبية الى الناحية بعد تأمين الطريق الرابط بين قاعدة عين الاسد الجوية ومركز الناحية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.