وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



أفواج لدعم القوات في الانبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت قيادة عمليات بابل، الاثنين، عن إرسال فوجين من قوات الجيش وفوج من نخبة شرطة بابل الى محافظة الانبار لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.

وبحسب مصادر إعلامية، قال قائد عمليات بابل اللواء، رياض عبد الأمير الخيكاني، إن “قيادة عمليات بابل أجرت مراسم توديع فوجين من الجيش وفوج نخبة طوارئ شرطة بابل، فجر الاثنين، حيث تحركت الأفواج الثلاث من بابل الى محافظة الانبار”.

وأضاف الخيكاني أن “ضباط ومنتسبي الأفواج الثلاث سيشاركون مع إخوانهم في قيادة عمليات الانبار من تشكيلات الجيش والشرطة الشرفاء والغيارى من أبناء العشائر في القضاء على تنظيمات داعش”.

وبين الخيكاني أن “ضباط ومنتسبي الأفواج تم تجهيزهم بأسلحة واليات ومعدات حديثة”، موضحا أنهم “تلقوا خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة في مجال مكافحة الإرهاب فضلا عن فوج النخبة المعروف مسبقا في تحرير جرف النصر من أيدي داعش، بحيث أصبحوا جاهزين تماما لسحق وهزيمة الزمر الإرهابية”.

يذكر أن محافظة بابل، أرسلت مئات العسكريين ورجال الآمن الى المحافظات التي ينشط فيها تنظيم داعش الارهابي، كما انخرط الآلاف من أبناء بابل في قوات الحشد الشعبي تلبية لفتوى الجهاد الكفائي التي أصدرها المرجع الديني الأعلى علي السيستاني.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.