وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



اعتقال-الارهابيين-في-العراق-بالزي-الاصفر-للمجرمين

الداخلية : اعتقال خلية إرهابية مسؤولة عن استهداف القوات الامنية في جنوب بغداد

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن اعتقال خلية إرهابية ضمن ما يسمى بـ”ولاية الجنوب” مكونة من 12 شخصاً مسؤولة عن استهداف القوات الأمنية في مناطق جنوب بغداد وتهجير العوائل من مناطق حزام العاصمة.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر اللواء السابع ببغداد، تابعته “بغداد تايمز”  إن” منتسبي اللواء السابع التابع للفرقة الثانية قيادة الشرطة الاتحادية تمكنوا من اعتقال خلية إرهابية تنتمي إلى ما يسمى بولاية الجنوب ضمن قاطع البراء وما يسمى بكتيبة المصطفى وكتيبة الفتح”، مبينا أن” الاعتقال تم بفضل حضور الجهد الاستخباري وكذلك تعاون المواطنين”.
وأضاف معن أن” المجاميع الإرهابية استغلت المعاملة الحسنة مع النازحين فحاولوا استغلال هذا الموقف”، مبينا أن” اتهامات هذه الخلية توزعت على عدد من الأمور منها استهداف القوات الأمنية في مناطق جنوب بغداد وتهجير العوائل من مناطق حزام بغداد واستهداف المواطنين”.
وأوضح أنه” تم الكشف عن ثلاثة مخابئ كانت تضم أسلحة وعبوات ناسفة ومواد متفجرة وكتب تدعو إلى التحريض والعمل الإرهابي والعبوات التي تسمى بمصائد المغفلين التي فيها استهداف للنساء والأطفال كونها يتم رميها في الشوارع وفي أماكن معينة حتى يتم يلتقطها المواطن وبعد الضغط عليها تنفجر”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.