وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مجلس النواب العراقي (ارشيف)
مجلس النواب العراقي (ارشيف)

البرلمان يستأنف جلساته اليوم باستمرار مناقشة قانون الاحزاب السياسية

وكالة بغداد تايمز (بتا):

يستأنف مجلس النواب جلساته ، الثلاثاء ، بالجلسة 28 من فصله التشريعي الثاني من السنة التشريعية الاولى من الدورة النيابية الثالثة.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية في المجلس ان ” الجلسة تتضمن قراءة تقريـــر لجنـــة الثقافـــة والإعــــلام حـــــول أعمــــال اللجنـــة و القراءة الأولى لمشروع قانون إعفاء الشركات العراقية والأجنبية المنفذة للمشاريع الإستثمارية من الضرائب والرسوم المكون من (11 مادة) والمقدم من (اللجنة المالية ، لجنة الإقتصاد والإستثمار، اللجنة القانونية).”.

واضاف ” تتضمن الجلسة القراءة الثانية لمشروع قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم (959) لسنة 1978 المكون من مادتين والمقدم من (لجنة التعليم العالي والبحث العلمي، اللجنة القانونية ).”.

وتابع ان ” جلسة اليوم تتضمن ايضاً استمرار المناقشة للقراءة الثانية لمشروع قانون الاحزاب السياسية المقدم (لجنة مؤسسات المجتمع المدني, اللجنة القانونية).”.

وكان مجلس النواب رفع جلسته 27 التي عقدت الاثنين 6 من الشهر الحالي برئاسة سليم الجبوري رئيس المجلس وبحضور 216 نائبا ، الى اليوم الثلاثاء 14 منه بعد ان صوت على مشروعي قانونين وانهى القراءة الاولى والثانية لثلاثة مشروعات قوانين والمباشرة بمناقشة قانون الاحزاب السياسية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.