وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الفتلاوي

الفتلاوي: رواتب الموظفين خط احمر لا يمكن المساس بها وعلى الوزارات المختصة ان تجد حلولا مناسبة بعيدة عن كاهل المواطن

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت النائب المستقلة حنان الفتلاوي، الثلاثاء،رواتب الموظفين خط احمر لا يمكن المساس بها وعلى الوزارات المختصة ان تجد حلولا مناسبة بعيدة عن كاهل المواطن
وقالت الفتلاوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن ” رواتب الموظفين خط احمر لا يمكن المساس بها وعلى الوزارات المختصة ان تجد حلولا مناسبة بعيدة عن كاهل المواطن”، مشيرة الى انه “لا يمكن الاستغناء عن الطاقة الكهربائية وعلى وزارة الكهرباء ومجلس الوزراء ان يعيدوا النظر بالقرار الذي اتخذه مجلس مجلس الوزراء بتحديد سعر خمسة امبير 15 الف دينار وبصورة تصاعدية الذي سيرهق كاهل المواطن والمعامل والمصانع العراقية بشكل كامل”.
وشددت الفتلاوي على “ضرورة ان يكون هناك دعم للمواطن الفقير وليس معاقبته”، منتقدة في الوقت ذاته “الحكومة لعدم ضغطها على اقليم كردستان بتصدير كميات اضافية من النفط الخام في وقت تضغط على المواطن لدفع فاتورة اضافية تصل الى مليون دينار”.
واكدت ان “هناك خطوات يجب ان تتخذها الدولة منها فرض الضرائب والرسوم في المنافذ الحدودية”، مشيرة الى “جمع  20توقيعا لاستضافة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي”.
وكانت وزارة الكهرباء قد اعلنت في وقت سابق جدول التسعيرة الجديدة لاجور استهلاك الطاقة الكهربائية للقطاع السكني والحكومي والتجاري والزراعية والصناعي، فيما اعتمد مجلس الوزراء التسعيرة خلال أحدى جلساته الاعتيادية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.