وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



arrested_20133132275

ذي قار :اعتقال شرطي اعترف بقتل زميليه وكتابة شعارات تمجيدا لداعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، الأربعاء، بأن قوة أمنية اعتقلت ثلاثة اشخاص بينهم احد عناصر الشرطة متورط بقتل زميليه وسرقة أسلحتهما خلال عملية امنية نفذتها، جنوب الناصرية، (350 كم جنوب بغداد)، وفيما أشار إلى أن المعتقل حاول إبعاد الشبهات عنه من خلال كتابة شعارات تمجد تنظيم (داعش) على احد الجدران، اكد ان المعتقل اعترف بارتكابه تلك الجرائم.

وقال المصدر في حديث إلى (بغداد تايمز)، إن “قوة من الشرطة تمكنت، مساء أمس، من اعتقال احد عناصر الشرطة يدعى (ا ، س) متورط بقتل اثنين من زملائه الشرطة المكلفين بحماية حقل صبة النفطي، (45 كم جنوب الناصرية) وسرقة أسلحتهما”، فيما رفض الكشف عن مكان اعتقاله لاسباب امنية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المعتقل اعترف خلال التحقيق الابتدائي بجريمة القتل بدافع سرقة بندقيتين (كلاشنكوف) و(بي كي سي) كانتا بحوزة الضحيتين”، مشيرا إلى أن “المتهم عمد إلى التمويه على الجريمة وإبعاد الشبهات عنه من خلال كتابة شعارات تمجد تنظيم (داعش) داخل موقع الجريمة”.

وأوضح المصدر أن “القوة الأمنية اعتقلت ايضا شخصين كانا قد اشتريا قطعتي السلاح من الجانبي”.

وكان مصدر امني في مديرية شرطة محافظة ذي قار كشف، يوم السبت، (4 نيسان 2015)، عن مقتل شرطيين تابعين لشرطة حماية النفط في منطقة حقل صبة جنوب مدينة الناصرية.

وتشهد محافظة ذي قار، مركزها الناصرية ( 350 كم جنوب بغداد )، استقرارا امنيا ملحوظا إلا أنها تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف غالبيتها جنائية، فيما تنفذ القوات الأمنية عمليات دهم وتفتيش للبحث عن مطلوبين للقضاء.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.