الزوبعي: ساحات الاعتصامات سيئة الصيت تسببت بظهور مدارس داعشية خطيرة

اخبار العراق الامنية | 750 | 11:42 ص

الزوبعي: ساحات الاعتصامات سيئة الصيت تسببت بظهور مدارس داعشية خطيرة
خارطة محافظة الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حذر إمام جامع أبو بكر الصديق في محافظة الأنبار الشيخ علي حميد الزوبعي من ظهور جيل يمتهن القتل وأساليب إجرامية في المحافظة، مبيناً أن ساحات الاعتصامات أوجدت جيلاً داعشياً خطيراً.

وقال الزوبعي إننا “حذرنا في وقت سابق من تبني عصابات داعش الارهابية تربية جيل من شباب محافظة الأنبار وفق أسس طائفية”، موضحاً أن “ساحات الاعتصامات سيئة الصيت تسببت بظهور مدارس داعشية خطيرة”.

واضاف“ينبغي على أهالي الأنبار منع أبنائهم من الإلتحاق بالعصابات الداعشية، عقب الدمار والضرر الذي لحق بالمحافظة”، مضيفاً أن “الدواعش تستخدم المدنيين كدروع بشرية”.

وأبلغ عضو مجلس شيوخ الأنبار عبد الله الدليمي المركز الخبري، اليوم الخميس أن عصابات داعش الإرهابية ارتكبت مجازر إنسانية بحق مواطني مناطق البو فراج والبو غنام والبو فهد في محافظة الأنبار، وأهدرت دم 500 شخصية أنبارية.

وطالبت قيادات سياسية ونواب في البرلمان وأعضاء في مجلس محافظة الأنبار من قوات الحشد الشعبي التدخل السريع لإنقاذ أهالي الأنبار من جرائم داعش.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الثلاثاء الماضي، بدء عمليات تحرير محافظة الأنبار من عصابات داعش الارهابية.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات