وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



الشرطة-السعودية

السعودية تدرس ابعاد 400 لبناني عن السعودية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قال موقع “نهار نت” اللبناني وتابعته “بغداد تايمز” إن “قائمة من 400 لبناني يتم دراسة أوضاعهم قبل اتخاذ قرار محتمل بإبعادهم عن المملكة العربية السعودية”.

وبحسب الموقع، تدرس وزارة العمل السعودية إلغاء إقامة سمر الخياط، زوجة تحسين خياط؛ مالك قناة “الجديد”، التي تملك شركة لتنظيم الاحتفالات في المملكة.

كما تم إدراج بعض الصحفيين اللبنانيين والعرب على لائحة الممنوعين من دخول المملكة ودول الخليج، بسبب مهاجمتهم للمملكة، ومن بينهم الصحافي غسان جواد. ومعروف عن جواد قربه من حزب الله، كما أنه أطلق مؤخرا عدة مواقف في مقابلات صحافية هاجم فيها المملكة وقادتها.

وتحتدم حرب إعلامية بين حزب الله اللبناني من جهة، وبين السعودية من جهة أخرى، حيث تشن وسائل الإعلام التابعة للحزب، والمقربة منه حملة شعواء طالت العائلة الحاكمة في المملكة.

ولم يتوقف الأمر عند الإعلام، بل تصدى للحملة أيضا، وعلى نحو غير مسبوق، الأمين العام للحزب حسن نصر الله، والذي ينتظر أن يصعّد أكثر خلال ظهوره يوم غد الجمعة في إطلالة مخصصة لنصرة الحوثيين في اليمن.

وكالة “بغداد تايمز” ومن باب حق الرد مكفول للجميع تنشر الرد المرسل من قبل ادارة الجديد وهو كما ورد

جانب إدارة تحرير الموقع الموقرة،

ورد على موقعكم خبر بعنوان “السعودية تدرس إبعاد أكثر من 400 لبناني..”

جاء فيه “ان وزراة العمل السعودية تدرس إلغاء إقامة سمر الخياط، زوجة تحسين خياط مالك قناة الجديد، التي تملك شركة لتنظيم الاحتفالات في المملكة..”

 

وعليه يهمنا توضيح الاتي: إن السيدة سمر الخياط لم يكن لديها يوماً إقامة في المملكة العربية السعودية، وأن كل زيارتها للمملكة تحصل بواسطة تأشيرة دخول، وبالتالي لاصحة لما ورد في موقعكم الكريم.

 

نرجو منكم نشر هذا الرد في المكان عينه الذي نشر فيه المقال الأساس محتفظين لأنفسنا بأي حقوق قانونية.

بكل احترام.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.