وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رافد-الجبوري

صدور امر بإلغاء عقد رافد جبوري وإنهاء قيامه بمهمة المتحدث بإسم المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

وكالة بغداد تايمز(بتا)

كشف مصدر في مكتب رئيس الوزراء العراقي، السبت، عن صدور امر بإلغاء عقد رافد جبوري وإنهاء قيامه بمهمة المتحدث بإسم المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، مشيراً الى أن السيرة الذاتية التي قدمها جبوري قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حالياً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، إن “رافد جبوري هو متحدث بإسم المكتب الاعلامي وارتباطه بهذا المكتب وليس برئيس الوزراء، وهو ليس ضمن المكتب الخاص لرئيس الوزراء”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، انه “تم امس الجمعة اصدار امر بالغاء عقده وانهاء قيامه بمهمة المتحدث بإسم المكتب الاعلامي”.

وأكد المصدر أن “السيرة الذاتية التي قدمها قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حالياً في مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ضمن سيرته الاعلامية”.

وتابع أن “مكتب رئيس الوزراء حريص على ان تنطبق على افراد مكتبه الخاص او العاملين في المكاتب المرتبطة به الشروط والمواصفات الصحيحة”، مشدداً على أن “من يخالف الشروط والمواصفات فإن مكانه سيكون خارج المكتب”.

واعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، في (27 تشرين الاول 2014)، عن تعيين كل من رافد جبوري وسعد الحديثي متحدثين باسم المكتب الاعلامي للعبادي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.