وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



عقيل-الطريحي-محافظ-كربلاء-620x330

الطريحي يبحث مع نواب في كربلاء تداعيات الوضع الامني في الانبار

وكالة بغداد تايمز(بتا)

استقبل محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي، نواب البرلمان عن كربلاء، حيث بحث معهم تداعيات الوضع الأمني في محافظة الانبار وتأثيره على المدينة المقدسة والخطط الكفيلة بتأمينها، وذلك بحضور رئيس مجلس المحافظة نصيف الخطابي ونائبه علي المالكي ومدير شرطة كربلاء اللواء غانم الحسيني وممثل عن قيادة عمليات الفرات الأوسط.

وقال مصدر في مكتب المحافظ في تصريح لوكالة”بغداد تايمز”، إن “محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي استقبل، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، اعضاء البرلمان العراقي عن محافظة كربلاء كلا من، الدكتور صالح الحسناوي والدكتور حبيب الطرفي ورياض غريب وعقيل الزيدي ومناضل المكصوصي والدكتورة فردوس العوادي وابتسام الهلالي”.

وأوضح أن “الطريحي بحث مع النواب تداعيات الوضع الأمني في الانبار على محافظة كربلاء، وذلك بحضور رئيس مجلس المحافظة نصيف الخطابي ونائبه علي المالكي ومدير شرطة كربلاء اللواء غانم الحسيني وممثل عن قيادة عمليات الفرات الأوسط”.

وأضاف أن “المحافظ عرض على النواب الخطة الأمنية الجديدة والتي ستطبق على الفور تزامنا مع عملية تطهير محافظة الانبار، حيث تضمنت زيادة وتشديد في الطوق الأمني على حدود كربلاء، واضافة اعداد جديدة للقوات هناك من الجيش العراقي والشرطة وفصائل الحشد الشعبي وتجهيزهم بالاسلحة والاعتدة”.

يذكر أن محافظة كربلاء المقدسة لها حدود مشتركة واسعة ومتداخلة مع محافظة الانبار التي تشهد حاليا عملية أمنية كبيرة تهدف الى تطهيرها من عناصر تنظيم داعش الارهابي ويشارك بها الجيش العراقي والشرطة وطيران الجيش وفصائل الحشد الشعبي وابناء العشائر.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.