وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



حمود : لم نتسلم جثة عزة الدوري إلى الآن

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كذبت وزيرة الصحة عديلة حمود، الأحد، الأنباء التي تحدثت عن وصول جثة نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري إلى دائرة الطب العدلي في بغداد، فيما أكدت أنها بانتظار وصولها لغرض إجراء فحص الحمض النووي.

وقالت عديلة حمود في حديث إلى عدد من وسائل الإعلام بينها “بغداد تايمز”، إن “جثة نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري لم تصل حتى الآن إلى دائرة الطب العدلي في وزارة الصحة”.
وأكدت حمود، أن “الوزارة بانتظار وصول الجثة إلى دائرة الطب العدلي لغرض إجراء فحوصات الحمض النووي ومطابقتها مع أقرباء الدوري”.
وكانت كتلة صادقون التابعة لحركة أهل الحق (العصائب) أعلنت، أمس السبت، مسؤوليتها عن العملية النوعية التي أدت الى مقتل نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري، وأشارت إلى أن عينات الـ(DNA) ستؤكد هويته، وفيما أكدت أن ابنة رئيس النظام السابق رغد صدام حسين كانت في مدينة تكريت، لفتت إلى أن التحالف الدولي فتح منافذ للسماح لها بالهروب.
وكان آخر خطاب للدوري بعد سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي على مدينة الموصل في (10 حزيران 2014)، حيث حيّا نائب رئيس النظام السابق المطلوب للقضاء العراقي عزة الدوري، الأحد (13 تموز2014)، التنظيمات المسلحة التي شاركت في السيطرة على مدينتي الموصل وتكريت وخاصة تنظيمي (داعش) والقاعدة بـ”محبة واعتزاز”، ووصف ما يحصل بـ”الثورة ضد الاستعمار الصفوي”، وفيما دعا المشاركين في العملية السياسية إلى التبرؤ منها، أكد أن “تحرير بغداد قاب قوسين أو أدنى”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها