وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



عضو هيئة رئاسة مجلس النواب حمودي يدعو إلى احتضان نازحي الانبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قال نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي في بيان تلقت”بغداد تايمز”، نسخة منه، “نحث على احتضان الإخوة النازحين من جميع أهالي بغداد وبابل وبقية المحافظات التي ينزح إليها إخواننا في بيوتهم وفي الجوامع والحسينيات للرد على أفواه الطائفيين والتأكيد على العرى الوثيقة بين مختلف أطياف الشعب جميعا دون تمييز بين طوائفهم وقومياتهم”.

وثمن حمودي، “الدور الشعبي في إيجاد الحلول بمساعدة النازحين ودور عشيرة البو حمدان التي خصصت 30 دونم في منطقة الرضوانية لإيواء النازحين”، داعياً الأمم المتحدة إلى “دعم هذا الدور كمبادرة لدخولها في هذا الجانب”.

وأكد حمودي، الأحد،على أهالي بغداد وبابل وبقية المحافظات ضرورة إلى احتضان النازحين من محافظة الانبار، وفيما ثمن الدور الشعبي في إيجاد الحلول لمساعدتهم، حذر من “المندسين” بين النازحين الذين يحاولون إرباك الوضع الأمني.

وأكد حمودي، على ضرورة “التنسيق المحكم لجميع إفراد القوات الامنية ومحافظة بغداد والوقفين الشيعي والسني”، محذرا من “استغلال وجود اندساس من يحاول إرباك الوضع الأمني بين النازحين”.

وكان جهاز الأمن الوطني في الديوانية نفى، اليوم الأحد، السماح بدخول النازحين من محافظة الأنبار لمخاوف أمنية، فيما أكد السماح بدخول 36 أسرة لظروف إنسانية وبعد كفالتهم من أشخاص معروفين من داخل المدينة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها