وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



عقيل-الطريحي-محافظ-كربلاء-620x330

عقيل الطريحي: شكلت لجنتين لأكمال المخيم الخاص بأيواء النازحين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

شكل محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي، اليوم الاحد، لجنتين لمتابعة اكمال المخيم الخاص بإيواء النازحين والواقع في منطقة الدواجن (طريق كربلاء المقدسة- النجف الأشرف).

وقالت عضو لجنة ايواء النازحين في مكتب المحافظ ليلى قيس في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “محافظ كربلاء المقدسة زار المخيم الخاص بإيواء النازحين والواقع في منطقة الدواجن (طريق كربلاء المقدسة- النجف الأشرف)”.

وأوضحت أن “المحافظ شكل لجنتين لمتابعة المخيم بعد اطلاعه على سير الاعمال وذلك بهدف الاسراع بتنفيذه”.

وأوضحت أن “اللجنتين التي شكلهما المحافظ سيقع على عاتقهما متابعة عمل تنصيب الكرفانات واكمال تنفيذ مشروع المخيم بأسرع وقت قبل انتهاء المدة التعاقدية لوزارة الهجرة والمهجرين مع عدد من الفنادق التي اسكنت بها 1600 عائلة نازحة تقع في مناطق متفرقة من المحافظة، حيث سينتهي العقد في 20 من شهر ايار المقبل”.

وأضافت أن “العمل متواصل في مخيم النازحين وبعد اتمام تهيئة الارض والبنى التحتية للمخيم وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها النازح”، لافتة الى أن “العمل يسير الآن بنصب الكرفانات وأضافت أن “العمل متواصل في مخيم النازحين وبعد اتمام تهيئة الارض والبنى التحتية للمخيم وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها النازح”، لافتة الى أن “العمل يسير الآن بنصب الكرفانات الخاصة بالمخيم والبالغ عددها 1250 كرفان، حيث تم نصب 300 كرفان منها ومازال العمل مستمر لإكمال المتبقي”.

ورافق محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي خلال زيارته منطقة المخيم، بالإضافة الى معاونيه والمعنيين بملف ايواء النازحين في المحافظة، رئيس لجنة الهجرة والمهجرين في مجلس المحافظة ليلى فليح.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.