وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



timthumb1-650x320

كاظم الفهداوي : الوضع في الرمادي في تحسن وتأمين طريق التعزيزات

وكالةبغداد تايمز (بتا)

أكد قائد شرطة الأنبار اللواء الركن كاظم الفهداوي، أن الوضع الأمني في مدينة الرمادي في تحسن بعد وصول تعزيزات الفرقة الذهبية والرد السريع، لافتا إلى أن عملية تحرير المناطق في المدينة ستبدأ قريبا.

وأضاف الفهداوي لـ(بغداد تايمز)، أن “قوات من الفرقة الذهبية والرد السريع فضلا عن الشرطة المحلية تتولى حاليا مهمة تأمين المجمع الحكومي في الرمادي، ولا وجود لأي مخاوف من أي تقدم للارهابيين باتجاه المجمع الحكومي“.

وأوضح الفهداوي أن “جامع الدولة الكبير تحت سيطرة القوات الأمنية وهناك طريق تم تأمينه يبدأ من جامع الدولة الكبير مرورا بكلية الزراعة ووصلا إلى السجارية ومنها إلى الحبانية والتعزيزات التي دخلت الرمادي سلكت هذا الطريق ولا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام من سيطرة الارهابيين على جامع الدولة الكبير“.

وبين الفهداوي أن “القوات الأمنية تعمل حاليا على استكمال الاستعدادات للبدء بعملية عسكرية كبيرة لتحرير المناطق التي سيطرة عليها الارهابيون”، مؤكدا ان “الخطط وضعت والعملية ستنطلق قريبا“.

وأعلن مدير شرطة مركز الفرسان وسط الرمادي العقيد حميد الشندوخ امس ، السبت، عن أن تعزيزات عسكرية تضم أفواجا مدرعة من الجيش والشرطة الاتحادية ستصل خلال الساعات القليلة القادمة إلى الرمادي، فيما بين أن القوات الأمنية تسيطر على الوضع.

وتوافد آلاف من النازحين من محافظة الأنبار إلى العاصمة بغداد على مدى الأيام الأربعة الماضية بعد أن احتلت عصابات داعش الارهابية مناطق في شمالي مدينة الرمادي وقامت بجرائم إبادة لنحو 600 اعزل عن السلاح من الاطفال والشيوخ والنساء.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.