وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



تنزيل

محافظ كركوك يؤكد استعداد المحافظة التعاون مع أي قوة تنسق مع البيشمركة لقتال داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، الأحد، استعدادها للتعاون مع أي قوة تواجه داعش الارهابي بالتنسيق مع البيشمركة، وفي حين دعت قوات الحشد الشعبي إلى “التركيز” على العدو المشترك الذي يمثله “الإرهاب الأعمى”، طالبت القوات الامنية بـ”المحافظة” على ممتلكات المواطنين بالمناطق المحررة.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ كركوك رئيس اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة، نجم الدين كريم، إلى مقر قوات البيشمركة في قضاء داقوق،(45 كم جنوب كركوك)، عصر اليوم، وحضرته “بغداد تايمز “.

وقدم محافظ كركوك خلال الزيارة، التهاني للضباط والمقاتلين على انتصاراتهم التي تحققت أمس الأربعاء،(الـ18 من نيسان 2015 الحالي)، بتحرير قرى العزيرية وعطشانة والمرة وبانشاخ الكبير والصغير، معرباً عن ثقته بقرب تحرير قرية بشير.

ذكر ان قصبة بشير التركمانية الشيعية، جنوبي مدينة كركوك،  التي تضم 1150 دارا سكنية  وقعت تحت سيطرة (داعش) منذ السابع عشر من حزيران 2014 المنصرم، وتخوض قوات الحشد الشعبي (التركمانية)، معارك لتحريرها منذ  الشهر الماضي، حيث تمكنت من دخول مشارفها، أمس السبت.

وقال كريم، أن “ما قدمته قوات البيشمركة البطلة أكد مكانتها الكبيرة واستحقاقها محبة أهالي كركوك وتقديرهم”، مستذكراً “الشهداء الأبطال من البيشمركة الذين قدموا دمائهم الزكية قرباناً للوطن وأسهموا بدحر الإرهاب الذي عاث بالأرض دماراً وخراباً بعد سنة 2003 “.

وكان محافظ كركوك قدا زار أمس، جرحى البيشمركة الراقدين في مستشفى كركوك العام وآزادي، للاطمئنان عليهم.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.