وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



images_622729436

مقتل ثمانية من ارهابيي داعش في الصينية شمالي تكريت

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،  الاحد، بأن ثمانية ارهابيين دواعش، قتلوا خلال عملية امنية نفذتها قوة مشتركة  شمالي مدينة تكريت (170كم شمال بغداد)، فيما أشار الى تدمير عدد من السيارات المفخخة بقصف جوي، دعا احد قيادي الحشد الشعبي الحكومة الى دعم الحشد “محذراً” من تجاهل المطالب.

 وقال المصدر في حديث إلى “بغداد تايمز”، أن “القوات الأمنية وبمشاركة الحشد الشعبي، قتلت ثمانية ارهابيين من تنظيم داعش، اثناء عملية التطهير التي نفذتها في منطقة تل جراد في ناحية الصينية غربي قضاء بيجي (40 كم شمالي تكريت).

 وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الامنية تواصل معالجة الجيوب وتطهيرها من ارهابيي داعش داخل مصفى نفط بيجي الذي استكملت تحريره أمس”، مشيراً الى ان “الاسناد الجوي قصف سبع سيارات جنوب وغربي قضاء بيجي وتم تدميرها”.

من جانبه قال احد قادة الحشد الشعبي في قضاء بيجي، غالب نفوس القيسي، في حديث إلى (بغداد تايمز)، إن “القوات الامنية فرضت سيطرتها بالكامل على أحياء قضاء بيجي الوسطى فيما تواصل معالجة ومسح بعض الجيوب في مصفى بيجي، كما تم تطويق قرية المالحة جنوبي القضاء ويجري تثبيت نقاط تفتيش ونشر القوات والحشد الشعبي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.