وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مقتل دواعش شرقي الكرمة

البيشمركة :مقتل مسؤول الاعلام لولاية كركوك ل”داعش”

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الثلاثاء، بان قوات البيشمركة تمكنت من قتل “مسؤول الاعلام بولاية كركوك” في تنظيم “داعش” خلال الاشتباكات مع مسلحي البيشمركة جنوبي المحافظة.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز “، إن “قوات البيشمركة تمكنت، امس الاثنين، خلال صد هجوم لتنظيم داعش على قرى العزيرية والعطشانة والمرة التابعة لقضاء داقوق (35كم جنوبي كركوك)، من قتل مسؤول الاعلام بولاية كركوك في التنظيم، ويدعى ابو ليث الانصاري”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قتلى داعش في تلك المعارك تجاوز الـ20 قتيلاً وتم التأكد من المعلومات بشأن قتل الانصاري ودفنه مع عناصر داعش باحدى المقابر في ناحية الرشاد جنوب غربي المحافظة”.

وأكد المصدر أن “قوات البيشمركة لازالت تسيطر على جميع المناطق التي حررتها من تنظيم وأبعدت الخطر عن جميع محاور كركوك بعمق يتجاوز 24 كم في عموم ساحات القتال مع ارهابيي داعش”.

وتمكنت قوات البيشمركة، امس الاثنين ( 20 نيسان 2015)، من صد هجوم لتنظيم “داعش” على قرى جنوبي المحافظة، فيما اشارت مصادر امنية الى انها تمكنت من قتل واصابة 15 عنصراَ من التنظيم.

وحررت قوات البيشمركة والاسايش وشرطة كركوك والحشد الشعبي ، السبت الماضي (18 نيسان 2015)، خمسة قرى في قضاء داقوق وناحية تازة (35كم جنوبي كركوك)، وقتل 35 عنصرا من التنظيم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.