وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



رئيس الوزراء العبادي: زيادة جودة خدمات الاتصالات وتحسينها سيجلب موارد اضافية للدولة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن بيان لمكتب رئيس الوزراء إن العبادي ترأس اجتماعا للمسؤولين في قطاع الاتصالات بحضور وزير الاتصالات ورئيس مجلس الأمناء في هيئة الإعلام والاتصالات والرئيس التنفيذي للهيئة والممثلين عن شركات الهاتف النقال وعدد من الوكلاء والمستشارين والمدراء العامين.

ودعا رئيس الوزراء حيدر العبادي شركات الاتصالات والمسؤولين في هذا القطاع إلى الإسهام بتحفيز الاقتصاد وخلق فرص عمل وتوفير الإيرادات، مؤكدا في الوقت نفسه على أن ذلك لن يكون على حساب الخدمة التي قال إنها تحسينها سيؤدي إلى جلب موارد مالية للدولة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة السبل الكفيلة للارتقاء بواقع الاتصالات في مجال الهواتف النقالة والانترنيت وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال العبادي أن “البلد يمر حاليا بأزمة مالية نتيجة انخفاض الإيرادات النفطية ومن الضروري أن يساهم قطاع الاتصالات بتحفيز الاقتصاد وخلق فرص عمل وتوفير الإيرادات لكن ليس على حساب الخدمة المقدمة للمواطن”.

وأوضح أن “التنافس بين الشركات في قطاع الاتصالات أمر ايجابي لأنه سيخدم المواطن من خلال تنافس هذه الشركات على تقديم أفضل الخدمات ونحن نسعى لتوسيعه لما فيه خدمة للجميع”.

وختم بقوله  إن “هدفنا الآني هو تحسين الخدمات المقدمة في مجال الاتصالات وليس تعظيم الإيرادات إذ أن تحسين الخدمة سيؤدي إلى موارد مالية للدولة”.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها