وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



5b05ce3c95c0c04f7fcخالد_الخزرجي

خالد الخزرجي: تربص الدواعش للمراقد المقدسة في سامراء و استهدافهم لأطراف الدجيل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس صلاح الدين خالد الخزرجي طيران الجيش إلى استهداف معاقل عصابات داعش الارهابية في أطراف قضاء الدجيل (120 كم جنوب تكريت)، لافتاً إلى عزم الدواعش التربص لزائري المراقد المقدسة في سامراء.

وبين الخزرجي لـ “بغداد تايمز”، أنه “وفقاً لمعلومات استخباراتية مؤكدة فإن فلول عصابات داعش الارهابية في مناطق الجزيرة والكسارات والسيد غريب الواقعة في أطراف قضاء الدجيل، تعد مخططاً لاستهداف الزائرين المتوجهين إلى سامراء، لأداء مراسم زيارة الإمام علي الهادي عليه السلام، بذكرى استشهاده”، داعياً طيران الجيش إلى “قصف أوكارهم”.

وأضاف أن “هناك تنسيقاً مشتركاً بين الحكومة المحلية والقوات الأمنية لتأمين طريق مدينة سامراء باتجاه المراقد المقدسة، لحماية الزائرين”.

وتوافد الزائرون منذ ثلاثة أيام على قضاء سامراء، لإحياء مراسم زيارة الإمام علي الهادي بذكرى إستشهاده، حيث كثفت القوات الأمنية المدعومة بالحشد الشعبي من تواجدها لحماية الزائرين.

وأعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة صلاح الدين في وقت سابق، تكبيد عصابات داعش الارهابية خسائر كبيرة في الهجوم الفاشل على قضاء الدجيل جنوبي تكريت.

وقال النائب عن محافظة صلاح الدين بدر الفحل يوم أمس الثلاثاء، إن جميع النازحين عادوا إلى مدنهم وقراهم باستثناء ثلاث مدن، هي الشرقية والدور وتكريت، بسبب وجود جيوب عصابات داعش الإرهابية، فضلاً عن التخريب الذي شهده جسر الفتحة والعلم.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.