وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



الناصري

يحيى الناصري: الأشهر المقبلة ستشهد هبوط او طائرة في مطار الناصرية

وكالة بغداد تايمز(بتا) 

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، الاربعاء، ان المحافظة ستشهد خلال الاشهر القليلة المقبلة هبوط اول طائرة في مطار الناصرية،مبينا ان تشغيل المطار يعزز قدرات المحافظة ويوفر لها منفذا جويا ويرفدها بالمزيد من الموارد المالية والاقتصادية ويسهم بتشغيل الايدي العاملة.
وقال مكتبه في بيان تلقت وكالة”بغداد تايمز” ، ان الناصري” استقبل في مكتبه، اليوم، لجنة من وزارة النقل والدفاع للاطلاع على سير العمل في مطار الناصرية”، مؤكدا ان “ادارة المحافظة حريصة على التسريع بوتيرة العمل وتشغيل المطار بالسرعة الممكنة”.
واضاف الناصري بحسب البيان ان “الاشهر القليلة المقبلة ستشهد هبوط اول طائرة في مطار الناصرية المدني في قاعدة الامام علي ( ع )”، موضحا ان “تعاون وزارتي النقل والدفاع وادارة المحافظة من شانه ان يعجل بسير العمل وانجاز المطار وتشغيلة بالسرعة الممكنة”.
ولفت الناصري الى ان “وزير النقل حريص على متابعة مشروع المطار والتسريع بوتيرة العمل وهو ما يحفز جميع الاطراف على العمل المشترك لانجاز مراحل العمل في المطار ضمن السقف الزمني المحدد لها”، منوها الى ان “انجاز مشروع المطار وتشغيلة يعتبر انجازا لوزارتي النقل والدفاع وادارة المحافظة لما يشكله من اهمية اقتصادية”.
وبين ان “تشغيل المطار يعزز قدرات المحافظة ويوفر لها منفذا جويا ويرفدها بالمزيد من الموارد المالية والاقتصادية ويسهم بتشغيل الايدي العاملة”.

يذكر ان محافظ ذي قار اعلن يوم (16 ايلول 2014) عن دخول مشروع الناصرية حيز التنفيذ



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.