وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



استمرار المعارك في صلاح الدين والانبار وضحايا بتفجيرين ببغداد
استمرار المعارك في صلاح الدين والانبار وضحايا بتفجيرين ببغداد

الشمري: الانبار ستحرر خلال اسبوعين

راى النائب عن محافظة الانبار نايف الشمري، الخميس، وضع الانبار اختلف تماما عما كان عليه في السابق بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى مدنية الرمادي، مؤكدا ان بشرى تحرير المحافظة بالكامل من “داعش” ستزف خلال الاسبوعين المقبلين.
وقال الشمري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز”، ان “اغلب العوائل التي نزحت خلال الفترة الماضية من مدينة الرمادي بمحافظة الانبار الى بغداد بدأت تعود الى مناطهم بعد تحريرها من مجرمي داعش”.
واضاف ان “الوضع الان في المحافظة اختلف تماما عما كان في السابق بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى الرمادي”، مبينا ان “جهاز مكافحة الارهاب يقاتل بكل بسالة وشراسه واستطاع من تحرير اجزاء واسعة من الرمادي”.
واشار الشمري الى ان “ابناء عشائر الانبار المنتفضة ضد داعش الاجرامي بحاجة ماسة الى تزويدها بالسلاح والعتاد لتحرير محافظتهم من عناصر التنظيم”، مؤكدا ان “بشرى تحرير المحافظة بالكامل من “داعش” ستزف خلال الاسبوعين المقبلين في حال تطبيق ما تم الاتفاق عليه”.
وتمكنت الاقوات الامنية بمساندة ابناء العشائر من استعادة العديد من المناطق في الرمادي خلال اليومين الماضيين، وإعادة العشرات من العوائل التي نزحت بعد هجمة عصابات “داعش” على المدينة



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.