وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



العلاق: الوحدة الوطنية هي مسؤولية شرعية ولا يمكن التفريط بها

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اشار عضو التحالف الوطني النائب علي العلاق ان الوحدة الوطنية هي مسؤولية شرعية ، والتفريط بالتفاهم والانسجام هو تخل عنها .
قال النائب علي العلاق في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان ” وحدة الكلمة هي قوة في اي زمان ومكان لاسيما وقت التحديات ، والمرحلة الحالية هي من اشد المراحل من الناحية السياسية والامنية والاقتصادية في ظل التهديدات المحدقة ” .
وأوضح العلاق ان ” الوحدة الوطنية هي مسؤولية شرعية واي تفريط في التفاهم والانسجام والتوحد بين الكتل السياسية ومكونات الشعب معناه تخل عنها ، والتأريخ يرصد ويسجل ويدون من وقف وقفة شريفة وواعية ومن تخلى عن المسؤولية ” .
وفي ظل الظروف الراهنة حيث التهديدات الداعشية والازمة المالية الناجمة عن التردي في اسعار النفط بالاسواق العالمية ، يؤكد متابعون للشأن العراقي اهمية الوحدة واللحمة الوطنية والانسجام وتفاهم القوى السياسية والمكونات المجتمعية على الثوابت الوطنية ، وعدم التشرذم والتشتت الذي يخدم الاعداء .
ويشيرون الى الاحزاب والشخصيات الوطنية التي كانت ولا زالت تلملم شتات الوطن والشعب وتحاول دائما الحفاظ على اللحمة الوطنية بين كافة فئات الشعب لاسيما السياسيين ، ويضعون في مقدمة هؤلاء رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم الذي ما فتئ ينادي بالوحدة وتكاتف الجميع لمواجهة التحديات .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها