وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



بيان لوزارة الدفاع تعلن فيه مقتل اكثر من 50 داعشياً بناظم التقسيم بالثرثار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشفت وزارة الدفاع السبت، في بيانا حصلت “بغداد تايمز” على نسخة منه، عن مقتل اكثر من 50 ارهابياً من عصابات داعش  الارهابية في شمال مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

وأكدت الوزارة في بيان لها، إن “داعش الارهابي تكبد اكثر من 50 قتيلا في ناظم التقسيم في الثرثار إثر قصف مكثف من الطيران والقصف المدفعي”.وأفاد مصدران أمنيان في محافظة الانبار أن تنظيم داعش الارهابي سيطر امس الجمعة على مقر فوج حماية ناظم الثرثاء شمال الرمادي.

واعلن قائد عمليات الانبار بالوكالة اللواء الركن محمد خلف في وقت سابق من اليوم عن انطلاق عملية عسكرية بمشاركة التحالف الدولي لتطهير اجزاء من منطقة ناظم الثرثار.

من جهته قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، إن قوة من قيادة عمليات بغداد تتوجه الى ناظم التقسيم لتحريره من داعش الارهابي”.

واضاف ان “طيران التحالف والقوة الجوية وطيران الجيش وابناء العشائر يشنون هجوما على ناظم التقسيم لاعادة السيطرة عليه”.

وكان مسؤولون عسكريون قد اعلنوا عن تنفيذ تنظيم داعش مجزرة باقدامه على قتل نحو 50 عنصراً من قوات الجيش بعد اسرهم امس في منطقة ناظم الثرثار.

وطالبت النائبة عالية نصيف، في وقت سابق من اليوم، وزير الدفاع خالد متعب العبيدي بتقديم استقالته احتجاجا على ما تعرضت القوات الامنية والحشد من خسائر في الارواح على يد ارهابيي “داعش” في منطقة الثرثار بالأنبار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها